أخبار عاجلة
/ بدون تصنيف /




أعلن فضيلة الدكتور العلامة يوسف القرضاوي عن بدء الإعداد لأسطول الحرية الجديد إلى قطاع غزة لفك الحصار الإسرائيلي ونجدة إخواننا في غزة بمشاركة الاتحاد العالمي لعلماء المسلمين.
ودعا فضيلته إلى تأسيس وقف للاتحاد، وتبرع بمبلغ مليون ريال قطري لتأسيس الوقف، فيما دعا المسلمين للاكتتاب العام فيه، مشيراً لمرحلة جديدة من عمر الاتحاد بعد مرور ست سنوات على تأسيسه تتسم بسمات جديدة، مستعرضًا فضيلته مسيرة الاتحاد بعد ستة أعوام من تأسيس ما كان حلمًا فأصبح حقيقة، مشيرًا إلى خطوة إلى الأمام حين يتم انتخاب عدد من الأخوات في مجلس الأمناء.
جاء ذلك في كلمة فضيلته التي ألقاها في افتتاح الجمعية العامة الثالثة في العاصمة التركية استانبول بحضور ممثلين لمسئولين أتراك ومشاركات لمنظمات المجتمع المدني هناك.
وقد عرض الشيخ على القره داغي الخطة الإستراتيجية للاتحاد وتم الاستماع إلى توصيات الأعضاء في الجلسة الصباحية اليوم وإقرار الخطة من حيث المبدأ والأهداف العريضة وسوف يكون من حق مجلس الأمناء الجديد صياغة أهدافه وخططه المرحلية.
بينما يجري الآن التصويت السري لانتخاب مجلس الأمناء الجديد وسوف يتم فرز الأصوات قبل بدء الجلسة الرابعة والختامية التي سيعلن فيها نتائج الانتخابات ويقرأ البيان الختامي ويعلن ختام المؤتمر.

عن الكاتب :

فقرة مختصرة عن الكاتب
الموضوع السابق :إنتقل إلى الموضوع السابق
الموضوع التالي :إنتقل إلى الموضوع القادم

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إسلاميات

قسم 16

قسم 15

الصحراء الغربية

قسم 10

قسم 17

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

728x90 شفرة ادسنس

قسم 13

الامم المتحدة

يتم التشغيل بواسطة Blogger.

العالم العربي

قسم 12

العالم العربي

  • اخر الاخبار

    الجزائر

    قسم 14

    قسم 11